رئيس التحرير : مشعل العريفي

صالح الجسمي يرد على المخرج المصري محمد العدل.. ويدافع عن الفنانة الكويتية حياة الفهد ! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، المخرج المصري محمد العدل مخرج المسلسل الكويتي "أم هارون" للفنانة الكويتية حياة الفهد، بعد أن نسب نجاح العمل لنفسه.
حياة الفهد ونشر الجسمي مقطع فيديو على موقع "تويتر" قال فيه:"استوقفني اليوم الكلام الذي كتبه المخرج المصري محمد العدل، عن مسلسل أم هارون، ووصوله للتريند في 5 دول خليجية". وتابع:"مع احترامي لمصر والفنانين المصريين، يا سيدي الفاضل هذا المسلسل الخليجي الذي أحببت أن تضرب فيه، وترد على كلام الفنانة القديرة حياة الفهد، أنت أساسًا ليس لك فيه فضل أبدًا". وأضاف: "الفضل للفنانين الخليجيين الذين بذلوا المستحيل لإنجاح المسلسل، خاصة القامات الكبيرة وأولهم الفنانة حياة الفهد.. أنت أحببت أن تهمّش دور النجوم الخليجيين، وتنسب الفضل لنفسك، وأنت لم تكمل المسلسل وخرجت في نصفه الأخير، فلا تنكر فضل الفنانة حياة الفهد".
محمد العدل وكان محمد العدل كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "أخرجت السنة دي مسلسلًا كويتيًا، أنا عارف طبعًا إنه إحنا كمصريين عمومًا مش بنتابع أعمالًا خليجية، أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت على أي مسلسل خليجي، لكن أحب أن أعرفكم أن أخاكم مسلسله trend رقم 1 في 5 دول عربية، هي: السعودية، والكويت، والإمارات، والبحرين، وعُمان، ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية، تحيا مصر وفنانوها".
https://www.facebook.com/mando.eladl.7/posts/2720757421386571

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up